دفن الطفلة إخلاص ان لله وان اليه راجعون

عاجل:دفن الطفلة اخلاص ان لله وان اليه راجعون
من قلب الحدث
حضور جماهيري كبير يوارى في هذا الأثناء جثمان الطاهرة الصغيرة إخلاص إلى مثواها الأبدي بحضور أفراد عائلتها وبحضور وازن لكل المنتخبين بأزلاف وميضار والدريوش وحضور وفود الناظور والحسيمة والدريوش وتتبع كثيف لوسائل الإعلام الوطنية والمحلية والجهوية
الدرك الملكي وأبناء المنطقة يتوالون تنظيم مراسم الجنازة بحرفية كبيرة والنظام ولإنظباط هم الساعدان لحد الساعة كما يحضر الجنازة قائد أزلاف وخليفته ورئيس المجلس الإيقليمي لدريوش وشخصيات متعددة إلا أن الطابع الذي يحضى بتواجد كثيف من الفئة العمرية الشباب الذين يشكلون الأغلبية ااكبرى يمكن تأكيد على أن الجنازة مهيبة عظيمة في تاريخ الريف وبكل المقايس
أردنا أن نوصل لكم رسالة لمن يهمهم الأمر أن صغارنا لا يؤاخذون بذنوب الكبار وهم خط أحمر لمن أراد التربص بهم
وداعا صغيرتنا إخلاص البوجدايني أسكنك الله فاسح جناته
إن لله وإن إليه راجعون

للإعلانات التجارية المرجو التواصل عبر البريد الإلكتروني :Bilalkhazri8@gmail.com

عاجل:حالة اختفاء في جماعة تسافت

                عاجل:حالة اختفاء بجماعة تسافت

إختفت فتاة إسمها " اليوسفي وسيمة " التي تبلغ من العمر 17 سنة جماعة قاسطة إقليم الدريوش خرجت منذ صباح يوم الخميس على الساعة 09 صباحا في ظروف غامضة و كانت من المفروض أن تعود إلى منزل أهلها ، لكن تفاجأ الأهل بآختفائها عن الأنظار وهناك بعض الاخبار التي تقول انها كانت بالدريوش صباح البارحة على الساعة العاشرة و لازال البحث عنها جاري إلى حدود اللحظة و لهذا يطلب أهلها من الجميع المساعدة .
المرجو منكم نشر هذه الحالة على نطاق واسع لعل هناك من لديه أي معلومة عنها المرجو من كل من رأى أو سمع أي شئ عن الفتاة المذكورة الإتصال على الرقم التالي : 
0671613950


          للاعلانات التجراية المرجو التواصل عبر البريد الإلكتروني الآتي:Bilalkhazri8@gmail.com

حصري… الوكيل العام بالناظور يأمر بنقل جثة “إخلاص” للدارالبيضاء للتشريح الدقيق



أكدت مصادر موثوقة بالناظور لجريدة أزلاف تيفي قبل قليل أن الوكيل العام للملك بالناظور غصدر قرارا يقضي بنقل جثة الطفلة “إخلاص” الى الدارالبيضاء للتشريح الدقيق.
وأفادت مصادر أزلاف تيفي
المأذونة أن الوكيل العام أصدر قراراً رسمياً عشية اليوم لنقل جثة الطفلة “إخلاص” إلى مركز التشريح الدقيق بالدارالبيضاء حيث تتوفر الاليات المتطورة لتشريح جثتها ومعرفة سبب وفاتها بشكل دقيق.
وشدّدت ذات المصادر أن جثة “إخلاص” التي وجدت ميتة بجبال ضواحي اقليم الدريوش، سيتم نقلها مساء اليوم الخميس باتجاه الدارالبيضاء، ليتم تأجيل دفنها كما كان مقرراً غداً الجمعة.
وأضافت مصادر الجريدة أن غياب أي مؤشر حول أسباب وفاتها، دفع بالوكيل العام للملك بالناظور إلى إصدار قرار نقلها للدارالبيضاء.
للاعلانات التجارية المرجو التواصل عبر البريد الإلكتروني الآتي:Bilalkhazri8@gmai.com

عاجل:وجود الطفلة اخلاص ميتة في الغابة المجاورة لبيتها ان لله وان اليه راجعون

                     عاجل:وجود الطفلة اخلاص ميتة

بعد 17 يوم من البحث عن البرئ إخلاص في جميع انحاء المملكة لم نجد اثرها. إلا قبل البارحة اتتنا معلومة بأن شخص ما عثر على حذاء إخلاص في احد الغابة المجاورة لمنزلها، وفي صباح اليوم الثلاثاء تم إستدعاء الدرك ومعهم بعد من افراد القبيلة وبعد البحث دامت اكثر من ساعتين وهنا تم العثور علي الشهيد إخلاص ميتة وهي سليمة 《إن لله وإن إليه راجعون》
للاعلانات التجارية و الاشهارات المرجو التواصل عبر البريد الاكتروني :Bilalkhazri8@gmail.com