حضور العدادة نزهة بدوان الى مدينة ميضار يوم السبت 19يناير 2019

حضور العدادة نزهة بدوان الى ميضار يوم السبت19يناير2019
نزهة بدوان:نزهة بدوان عداءة مغربية متقاعدة، متخصصة في صنف 400 متر حواجز. بطلة العالم مرتين، ربحت الميدالية الذهبية سنة 1997 بأثينا و سنة 2001 بأدمونتون، لتصبح بذلك المرأة الوحيدة التي أحرزت لقبي بطولة العالم في صنف 400 متر حواجز. سجلت نزهة بدوان وقتا قياسيا افريقيا، وربحت الميدالية الفضية سنة 1999 ببطولة العالم


للاعلانات التجارية المرجو التواصل عبر البريد الالكتروني:bilalkhazri8@gmail.com

قضية اختفاء الطفلة إخلاص تصل للبرلمان.. البرلماني الطيب البقالي يطالب وزير الداخلية بفتح تحقيق في الموضوع




وجه المستشار البرلماني، وعضو المجلس الإقليمي للدريوش، الطيب البقالي، سؤلا كتابيا أنيا، لوزير الداخلية عبد الوافي لفتيت، حول قضية اختفاء الطفلة إخلاص البوجدايني، البالغة سنتين و 10 أشهر، والتي اختفت في ظروف غامضة منذ يوم السبت 5 يناير الجاري. 
ودعا البرلماني، الطيب البقالي، وزير الداخلية، بفتح تحقيق في الموضوع، وتشكيل فرقة أمنية خاصة للبحث في ظروف قضية اختفاء الطفلة إخلاص، خصوصا وأن فرضية الاختطاف واردة، بحيث سبق وأن أشار والدها محمد كمال البوجدايني أن أيادي أدامية وراء اختفاء ابنته. 
تجدر الإشارة، إلى الطفلة إخلاص البوجدايني، لا زالت لحد كتابة هذه السطور مختفية، لليوم العاشر على التوالي، حيث أطلقت عائلتها حملة واسعة تناشد من خلالها المغاربة المساعدة في البحث عن فلذة كبدها التي اختفت عن الأنظار بشكل غامض. 
وتجدر الإشارة إلى أنه، بالرغم من حملة البحث المكثفة التي تقودها مصالح الدرك الملكي والوقاية المدنية بالإقليم والتي أسفرت عن اعتقال 4 مشتبه بهم وتمشيط الغطاء الغابوي بجماعة ازلاف، إلا أن مصير الطفلة لازال غامضا خاصة مع تشبث المتهمين بإنكار أي صلة لهم بواقعة الاختفاء
                 ازلاف تيفي/متابعة











للاعلانات التجارية المرجو التواصل عبر البريد الأتي:bilalkhazri8@gmail.com
او على الفايسبوك على صفحة:ازلاف تيفي


القبض على اربعة اشخاص مشتبهين في قضية اخلاص

    عاجل:توقيف اربعة اشخاص مشتبهين في قضية اخلاص







تمكنت عناصر من الدرك الملكي بجماعة ثلاثاء أزلاف بضواحي ميضار إقليم الدريوش من توقيف أربعة أشخاص للاشتباه في تورطهم في اختطاف الطفلة إخلاص ذات الثلاث سنوات بدوار إكردوحن، أحد الموقوفين يقطن بجوار منزل أبوي الطفلة المختفية .
وحسب المعطيات التي توصلنا بها ، أقدمت سرية الدرك الملكي بجماعة ازلاف على وضع المشتبه فيهم الأربعة تحت تدبير الحراسة النظرية في إطار البحث و التحريات الأولية للكشف عن مصير الطفلة المختفية منذ يوم السبت من الأسبوع المنصرم.
يشار إلى أن العديد من الدلائل ترجح أن تكون جريمة الاختطاف لأغراض متعلقة بممارسة السحر و الشعوذة و لاسيما و أن إخلاص طفلة “زهرية”.