عاجل..الحسيمة تهتز على وقع جريمة ذبح شخصين (صور)


علمت “happy azlaf “من مصادر مطلعة أن مواطنين بمنطقة باديس المتواجدة في مخرج مدينة الحسيمة عثروا صباح يومه الجمعة على شخصين مذبوحين بطريقة بشعة .
وأضافت مصادر “happy azlaf” أن الضحيتين تعرضا لطعنات على مستوى العنق والرقبة، وقد عثر على جثتهما في منطقة بادس وهي ملفوفة في غطاء، مشيرة إلى أن الشخص الأول تم ذبحه، والثاني تلقى جروحا على مستوى الرقبة و الرأس أردته قتيلا، قبل أن يتم التخلص من جثتهما بتجزئة بادس السكنية بجماعة الحسيمة.
وأشارت المصادر أن الجريمة استنفرت سلطات الأمن بمدينة الحسيمة، حيث حلت بالمنطقة عناصر  الشرطة والدرك الحربي، وعناصر مراقبة التراب الوطني، حيث  تم تطويق مسرح الجريمة وإجراء مسح كلي للمنطقة.
هذا ولم يتم لغاية كتابة هذه الأسطر الكشف عن تفاصيل أكثر حول الجريمة، وتسود سرية كبيرة حول طبيعتها وهوية الضحايا، في الوقت الذي منعت فيه السلطات ولوج المواطنين إلى الحي المذكور، كما منعت الخروج منه أيضا.

هذا وستعود “happy azlaf” إلى موضوع الجريمة فور توفر تفاصيل جديد حولها.


تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "عاجل..الحسيمة تهتز على وقع جريمة ذبح شخصين (صور)"


الابتسامات الابتسامات